أمانة الاحساء تُفعّل ” التواصل المرئي ” مع مستفيديها لاتمام الخدمات البلدية

هجر نيوز زهير الغزال: الأحساء

فعّلت أمانة الأحساء خدمة ” الاتصال المرئي عن بُعد ” والتي تُتيح للمستفيدين التواصل المرئي مع مسؤولي الأمانة ، وذلك سعيًا للتطوير المتواصل لمنظومة التواصل الفعّال بين الأمانة والمستفيدين وصولاً الى تقديم خدمات بلدية عبر منصات وأنظمة التقنية الحديثة والأنظمة الإجرائية المتعددة بمايُحقق أعلى استفادة من القنوات والوسائل التقنية التفاعلية.

وأشار أمين الاحساء المهندس فؤاد بن خالد الملحم الى ان (منظومة التواصل المرئي) تُعزّز وتدعم اتمام المهام والجهود الخدمية التي تُقدمها الأمانة ، واهتماماً  بتجنب إطالة امد انجاز المعاملات ، بمايتوائم مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد(COVID19)  ، موضحاً أن البوابة الالكترونية للامانة تُمكّن المستفيدين من تنفيذ وإنجاز العديد من الإجراءات والخدمات البلدية الكترونياً دون الحاجة إلى المراجعة الحضورية للأمانة اوالبلديات التابعة لها .

وأضاف الملحم .. خدمة ” الاتصال المرئي ” تأتي امتداداً لقنوات التواصل الأخرى التي خصصتها الأمانة للتواصل مع مستفيديها ( العمليات المركزية “940” ، الرقم الموحد 920011050 ، قناة  التواصل الاجتماعية  ” الواتس آب” 0548368888 ، حسابات الأمانة الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي ).

اترك رد